268 مشاركا يتقدمون لاختبارات مسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم

بدأت أعمال تحكيم مسابقة الذيد الرمضانية للقرأن الكريم في دورتها الثالثة عشر بعد أن تقدم 268 للمشاركة في فئاتها الثلاثة والتي تجرى يوميا وعلى مدى ثلاثة أيام لاختيار أفضل قارئ.

وتوزع المشاركون في فئات المسابقة والتي تقام برؤية جديدة لتناسب الوضع الراهن في تنفيذ توجيهات قيادة الدولة في العمل عن بعد وتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي.

تقدم في الفئة الاولى للمسابقة وهي مخصصة للأعمار من ٥ سنوات الي ١٠ عدد  ١٠٨ مشارك.

أما الفئة الثانية وهي من ١١ سنة وحتى ١٥ سنة فقد تقدم للمشاركة بها ١١٨ مشارك والفئة الثالثة هي من ١٦ وحتى ٢٠ سنة وتقدم لها ٤٢ مشارك ليصبح العدد الكلي للمشاركين ٢٦٨

وعليه بدأت لجنة التحكيم والتي جرى تشكيلها بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة فرع المنطقة الوسطى وهم غالي سيدي ورضوان عبد السلام وياسر السيد أحمد بتقييم تلاوات المشاركين بعد أن قام كل مشارك بتسجيل تلاوته من خلال الهاتف المتحرك وإرسالها عبر الواتس أب إلى رقم المسابقة.

وأكد صالح عبيد بالليث مدير فرع الذيد لمؤسسة الشارقة للقرأن الكريم والسنة حرص المؤسسة على التعاون السنوي الدائم مع نادي الذيد الثقافي الرياضي في تنفيذ المسابقة مشيرا إلى أن لجنة تحكيم لهذه المسابقة بدأت في تققيم المشاركات وفق الاطر المعروفة بأحكام التلاوة وسيتم اعلان النتائج فور الانتهاء من التقييم وذلك خلا شهر رمضان المبارك اشاء الله.

بدوره أشار حميد عبدالله الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الريا  ضي رئيس اللجنة المنظمة العليا للمسابقة إلى النجاح الذي تحققخ المسابقة بدورتها الثالثة عشر وباسلوب المنافسة عن بعد لافتا إلى أن اعداد المشاركين تجازت اعدادهم للمواسم السابقة .

وأوضح الخاطري بأن نادي الذيد فخور بالتحول بالمسابقة إلى التحول الالكتروني الذي دأبت عليه قيدتنا الرشيدة منذ سنوات لافتا إلى أن الابداع لا يحده حدود ولدى المجتمع الاماراتي قدرة لمواكبة التغيرات والتفوق على التحديات متميزة تظهر بوضوح عند اشتداد وصعوبة التحدي

وأكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي بأن النادي ضاعف عدد الجوائز المقدمة للمشاركين الى٣٠ جائزة لكل فئة ١٠ جوائز بعد الاقبال الكبير على المشاركة ومن كل امارات الدولة.

واشاد رئيس مجلس الادارة بجهود اللجنة المنظمة العليا للمسابقة وهم حميد عبدالله الخاطري نائب رئيس مجلس الادارة وخليفة مبارك بن دلموك رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية والاستاذ صالح عبيد بالليث الطنيجي والدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي والكادر العامل مع اللجنة على حسن التخطيط والتنظيم والادارة لمسابقة هذه السنة والنجاح الذي حققته كما تقدم بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة .. الرئيس والامين العام مما تقدم بالشكر الى الشريك الدائم في نجاح هذه المسابقة وهو مؤسة الشارقة للقرآن.

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend