نادي الذيد يوقع أول اتفاقية تعاون “بعام زايد”

تغطية : مصعب الآغا

وقع نادي الذيد الثقافي الرياضي مع مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب ضمن برنامج “تكاتف” التطوعي التابع لمؤسسة الإمارات، بهدف تعزيز مفهوم التطوع. وأكد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، الذي وقع الاتفاقية عن نادي الذيد على أن التعاون  مع مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب يأتي في إطار استراتيجية النادي لتعزيز من الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الوطنية، وضمن برامجه وأنشطته لهذا العام، والتي تركز على تأصيل القيم والأهداف التي يحملها  “عام زايد”، هذا العام الذي يرتبط باسم شخصية وطنية عزيزة على قلوبنا، أسهمت في تأسيس دولة نموذجية متطورة، مبنية على قيم الوطنية راسخة، ومنها قيمة التطوع وحب الخير وخدمة المجتمع.

ولذا كان من المناسب أن ترتبط اتفاقية التعاون مع مؤسسة الإمارات في المجال التطوعي مع “عام زايد”، للتأكيد على استدامة هذه المبادرة، التي تهدف إلى خدمة متطوعي  المنطقة الوسطى ونشر الوعي التطوعي، بما يتوافق مع رؤى وتطلعات قيادتنا الرشيدة.  خصوصا أن مؤسسة الإمارات أسهمت في وضع أسس ومعايير وطنية للعمل التطوعي، واستطاعت استقطاب كفاءات وطنية قادرة على تمثيل دولة الإمارات أفضل تمثيل في مختلف المناسبات الوطنية والدولية.

فيما تقدم الأستاذ: سالم الكثيري  مدير إدارة الخدمات المساندةوالذي وقع الاتفاقية عن مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب بخالص التقدير إلى نادي الذيد الثقافي الرياضي على اهتمامه بالاستفادة من خبرات مؤسسة الإمارات، وتقديمه التسهيلات لمتطوعي المنطقة الوسطى والمناطق المجاورة لها. وحقيقة يعتبر نادي الذيد أول نادي رياضي يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة الإمارات.  وهو ما يدل على تميز النادي في مجال الشراكات المجتمعية.

فيما أكد خليفه بن دلموك رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد  أن نادي الذيد أخذ على عاتقه ومنذ التأسيس ربط مبادراته وأنشطته بالرؤى والمبادرات الوطنية، والتفاعل معها، خصوصا وأن هذا العام “عام زايد” ركز على نشر القيم والمفاهيم التي ارتبطت بمؤسس الدولة طيب الله ثراه. ومن ضمها مفهوم التطوع لخدمة الوطن.

هذا وقد حضر توقيع الاتفاقية من نادي الذيد  راشد سعيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية والدكتور حمود خلف سالم مدير نادي الذيد وموظفي ومدربي نادي الذيد كما حضر من مؤسسة الإمارات كلاً من محمد خالد العباسي مسؤول قيادة مشاريع ومحمود آل علي وسعود الهطالي منسق إقليمي.

 

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend