نادي الذيد ينظم ماراثوناً رياضياً

نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي ماراثوناً رياضياً مفتوحاً لفئة الذكور، شملت جميع الأعمار وتميزت بالمشاركة الواسعة.
بمناسبة اليوم الوطني الـ 45، نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي ماراثوناً رياضياً مفتوحاً لفئة الذكور، شملت جميع الأعمار وتميزت بالمشاركة الواسعة، تم تقسيمهم إلى 3 فئات عمرية اشتملت الأولى على المتسابقين لغاية 20 سنة، والفئة الثانية على المتسابقين من 20 سنة ولغاية 40 سنة، والثالثة من 40 سنة فما فوق، وشارك في السباق 300 فرداً.
وانطلق الماراثون الذي يعد تعزيزاً لمبادرة “الرياضة أسلوب حياة”، والذي يقام سنوياً من أمام شعبية الخواطر مع شارع مستشفى الذيد، ولمسافة كيلومترين ونصف الكيلو باتجاه نادي الذيد الثقافي الرياضي.
قام بتكريم الفائزين كل من محمد معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وحميد عبد الله الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد للشؤون المالية والإدارية، والمهندس حميدي الكتبي نائب الرئيس للشؤون الفنية والتسويق والاستثمار، وخليفة بن مبارك الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية، والدكتور حمود خلف سالم مدير النادي، وسعيد بن نصيب الطنيجي.
وتم توزيع 30 دراجة هوائية على الفائزين، وفاز بالمركز الأول لفئة الصغار أحمد إسماعيل محمد وكنان محمد وأحمد الشتيوي.
وفاز بلقب فئة فوق 40 سنة أمين المنصوري، وحل في المركز الثاني حامد الزعبي، وجاء في المركز الثالث أحمد عبد الله.
وفاز في الفئة الثانية من 20 سنة ولغاية 40 سنة سيف علي أكبر بالمركز الأول، ومحمد سالم حسنين بالثاني، وإبراهيم عبد الباري بالثالث.

Send this to a friend