نادي الذيد يكرّم المتميزين بالأولمبياد المدرسي بمدرسة وشاح

تغطية : مصعب الآغا
احتفلت إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي بتكريم أبطالها الفائزين في الاولمبياد المدرسي في مدرسة الوشاح بالمنطقة الوسطى لإمارة الشارقة بمناسبة حصولهم على نتائج مميزة .
تقدم الحضور سالم بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة النادي والدكتور حمود خلف سالم مدير النادي ومهير عبيد الخيال مدير مدرسة وشاح .

وفي بداية حفل التكريم الذي اقيم بطابور الصباح رحب مدير مدرسة وشاح مهير عبيد الخيال الطنيجي بنادي الذيد وباللاعبين المكرمين وأكد أن إدارة المدرسة تشكر نادي الذيد على متابعة الطلاب دراسيا وسلوكيا ودعمها المستمر للطلاب .

وقام ابن هويدن والخيال بتكريم الطلاب وهم سعيد شوين ومازن اسامة وعلي محمد سالم وخالد بن نومه وخليفة سيف واحمد سعيد محمد ومحمد علي بن نومه وسعيد خليفة هويدن ومحمد سيف العليل وعلي سويدان عبيد وعلي عتيق بن هويدن وراشد محمد الكتبي وابراهيم الخيال وسعيد مصبح الكتبي ومحمد سعيد الكتبي كما تم تكريم المدربين معمر عماد مدرب الرماية بنادي الذيد والمدرب فكري عطية مدرب السباحة والاستاذ احمد عبد المجيد.
من جانبه تقدم ابن هويدن بالشكر إلى إدارة مدرسة وشاح ممثلة بالأستاذ مهير الخيال على هذا الترحيب والتعاون، وأكد على أهمية تعزيز روح التنافسية والفوز لدى الطلاب في الجانب الدراسي والرياضي .

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend