نادي الذيد يطلق مبادرة “عام زايد”

تغطية: مصعب الآغا

نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أنشطته ومبادراته الخاصة ب(عام زايد) والتي ستتضمن 100فعالية مختلفة من الأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية والتي يركز عليها عام “زايد”وأوضح سعادة سالم محمد بن هويدن  الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي بان هذا العام هو عام استثنائي مميز باسم القائد المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه وهي مسؤولية كبيرة علينا أن نستلهم منه الدروس والعبر وننشرها من خلال الأنشطة والفعاليات المتنوعة بين أبناء المجتمع لنعيد إلى حياتنا سلوك يجسد الإيثار والتضحية وحب الوطن والعمل والإيمان وخدمة المجتمع ونطلع بذات الوقت ليرى أبنائنا ويتفاعلوا مع الفكر القيادي للوالد المؤسس باني نهضة الامارات ونموذج تحتذى به كل بلدان العالم في إنسانيته وتقدمه العلمي والحضاري وفي دوره في المجتمع العالمي.

وبين خلال المؤتمر خليفة مبارك بن دلموك رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية باننا خلال هذا العام سنحمل هذا الشعار ونجسد مبادئه من خلال فعالياتنا وانشطتنا ودورنا مع المؤسسات الأخرى في المجتمع وسنحقق رؤية واضحة لأبنائنا الشباب والرياضيين في نادي الذيد.

كما أوضح خليفة سلطان الجاري أمين السر العام بنادي الذيد أن هذه المبادرات ليست بغريبة على النادي الذي استطاع التفاعل مع المبادرات الوطنية وخلق شراكة مجتمعية.

كما تقدم سالم بن علي الرفيسا عضو مجلس الإدارة بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على توجيهها بأن يكون عام 2018 عام زايد وأعطائنا الفرصة للقيام بدورنا.

وأوضح الدكتور حمود خلف سالم مدير نادي الذيد بان توجيهات مجلس الإدارة أكدت ربط مختلف فعاليات النادي بمبادرة عام زايد وأنه تمت توعية جميع مسؤولي الأنشطة بأهمية هذه المناسبة والخروج بالمظهر اللائق الذي يتناسب مع اسم هذه الفعالية .

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend