نادي الذيد يختتم بطولة كرة الطائرة للشعبيات

تغطية : مصعب الآغا

برعاية وتنظيم من نادي الذيد الثقافي الرياضي اختتمت أمس بطولة نادي الذيد لكرة الطائرة  للشعبيات  و التي نظمها النادي في عزبة محمد هادف بمشاركة مميزة من أبناء شعبيات  المنطقة الوسطى استعداداً لإشهار لعبة كرة الطائرة بنادي الذيد .

حضر البطولة كلاً من سعادة الدكتور محمد عبد الله هودين رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد  وسعادة / سالم محمد هويدن  الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد  وسعادة /محمد معضد بن هويدن و سعادة راشد عبد الله هويدن عضو مجلس إدارة نادي الذيد.

وأكد سعادة سالم بن هويدن الكتبي على أن هذه البطولة  تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم إمارة الشارقة حفظه (الله) في إشهار لعبة كرة الطائرة في الأندية الرياضية

كما شكر أبن هويدن السيد محمد هادف بن هويدن على استضافة البطولة و كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة .

من جانبه اشار سعادة حميد عبد الله الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد إلى  أهمية تفعيل  هذه البطولات و المسابقات الرياضية و التي من شأنها تنمية و صقل مهارات أبناء المجتمع الرياضية و إظهار مواهبهم و إبداعاتهم.

وفي الختام قام بتتويج الفرق الفائزة كلاً من سعادة الدكتور محمد عبد الله هودين رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد  وسعادة سالم محمد هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد

حيث فاز بالمركز الأول فريق شعبية سدرةو على المركز الثاني فريق شعبية جبل عمر وعلى المركز الثالث فريق شعبية العزبة أما الرابع فكان من نصيب فريق شعبية سهيلة.

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend