نادي الذيد يحتفل بأبطال الرماية

تغطية : مصعب الآغا

احتفلت إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي برئاسة سالم محمد هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بتتويج اللاعبين في نادي الذيد ممثلي المنتخب الوطني للرماية الهوائية فئة الناشئين بمناسبة عودتهم من المشاركة العربية في البطولة التي أقيمت بشرم الشيخ في جمهورية مصر العربية مؤخرا.
حضر الحفل الذي أقيم في مقر النادي حميد عبد الله الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية بنادي الذيد و إبراهيم محمد المناعي والدكتور حمود خلف سالم مدير نادي الذيد .


وجرى الإشادة بجهود الرماة والجهاز الإداري والفني حيث تمت تهنأة كلاً من الرماة أحمد حسن الحفيتي لحصوله على الذهبية وإبراهيم خليل عبدالله لحصوله على برونزية وكلاهما في البطولة العربية المقامة بمصر بقيادة المدرب معمر عماد العلاف والإداري علي بن نومه الكتبي .
وهنأ سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة النادي اللاعبين على تحقيق هذا الانجاز المميز والذي يساهم في رفع اسم الإمارات في المحافل الدولية كما تقدم بالشكر لأولياء أمورهم على المتابعة والأهتمام.
كما وتقدم ابن هويدن لمحمد ابراهيم المناعي على مساهمته في بدأ هذه اللعبة بالنادي عام 1995و1996الذي عزز وصول النادي لتحقيق الانجازات الخليجية والعربية.


من جانبه تقدم محمد ابراهيم المناعي بالشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي الذيد برئاسة سالم محمد هويدن على هذه الدعوة والتقدير وبارك هذا الإنجاز والتطور الذي تميز به النادي.
وبهذه المناسبة أوضح مدرب المنتخب للرماية معمر عماد العلاف أن الميدالية الذهبية للفرق كانت بين أيدينا لولا أن قامت اللجنة المنظمة بإلغاء مسابقة الفرق وان ما ظهر عليه اللاعبون من مستويات جيدة هو انجاز نحققه في طريقنا لتنفيذ خطة اكبر من هذه البطولة توصلنا إلى الانجازات الأولمبية.


بدوره أشاد إداري منتخب الرماية علي بن نومة الكتبي بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون ومدى تركيزهم على تحقيق هذا الانجاز بحيث ترجموا الفائدة المرجوة من خطة الأعداد التي أقيمت لهم مع المعسكرات الداخلية والخارجية التي سبقت البطولة ، والتي تأتي كلها ضمن خطة إعداد ومتابعة اللاعبين حيث أن أعمارهم الصغيرة تعطي لهم المجال بالمنافسة لأربع سنوات قادمة ضمن فئة الشباب.

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend