نادي الذيد الرياضي ينظم محاضرة للاعبيه وكوادره عن التخطيط والعمل طريق النجاح

محاضرة متميزة نظمها نادي الذيد صباح أمس في إطار برامجه التي تستهدف اللاعبين وكوادر النادي بهدف تأهيلهم في كافة المجالات ضمن سياقات النادي الطموحة لتنمية اللاعبين .

وكشفت المحاضرة التي تناولت أبعادا جديدا من خلال تأكيدها على أهمية الحصص التدريبية الرياضية التي ينظمها النادي عن بعد خلال جائحة كورونا بهدف تعزيز ترسيخ الرياضة وممارستها لدى الاسر والأطفال ومواصلة الرياضيين على التمرن .

وأكدت على أهمية استغلال جائحة كورونا في استكمال اللياقة البدنية والاستفادة من الحصص التنشيطية التي تقدم عن بعد من خلال منصات نادي الذيد .

وفي هذا الاطار نظمت لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد محاضرة بعنوان التخطيط والنجاح  قدمها الدكتور أحمد حمود خلف مدرب فريق الكاراتيه بنادي الذيد وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة المحاضرات التي تنظمها اللجنة ضمن مبادرة( معك نتطور ونبدع )

وجرى مراعاة تطبيق اوجه اشكال الاحترازات المختلفة لدواعي المحافظة على الصحة العامة وسلامة الحضور.

حضر المحاضرة سعادة  سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد و الدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي بنادي الذيد وجميع كوادر النادي وعدد من اللاعبين .

وتناول فيها المحاضر أهمية خطة واستراتيجية متكاملة للتدريب  والعمل عليها  والتي تجسدت في تدريبات الفريق و ساهمت في نجاح أكاديمية الكاراتيه بالنادي.

وتحدث المحاضر عن تجربة استخدام الحصص التدريبية المصورة خلال فترة التدريب عن بعد  وأنها عززت تفاعل اللاعبين والأسر على متابعة برنامج الكاراتيه على حسابات النادي والعمل على تمكين اللاعبين والهاوين من ممارسة الرياضة والتي يشرف عليها الجهاز الفني لرياضة الكاراتيه في النادي وتعمم على كافة اللاعبين مع متابعتهم وفق خطط تضمن تمتع اللاعبين خلال تلك الفترة بياقة بدنية وممارسة فعلية واستفادة حقيقة للاعبين.

كما ركز على أهمية زرع الثقة لدى أولياء الأمور من خلال العناية باللاعبين والاهتمام بهم مما يشجع المدرب على التدريب وحافز للعطاء.

وفي ختام المحاضرة أشاد سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بأهمية هذه المحاضرات في تنمية مهارات الكوادر في النادي وتبادل المعلومات وأكد على دورها في تأهيل اللاعبين وكوادر النادي.

وفي الختام قام ابن هويدن بتكريم المحاضر بشهادة تقدير وشكره على المحاضرة.

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend