نادي الذيد الرياضي يعلن أسماء الفائزين في مسابقته التراثية ويؤكد تواصل برامجه الرياضية والاجتماعية

أجرى نادي الذيد الثقافي الرياضي مساء أمس السحب الالكتروني على المتقدمين في المسابقة الثراثية والتي نظمها ضمن باقة برامجه التي كشف عنها سابقا في إطار فعالياته الرمضانية الثقافية الرياضية لدعم توجهات الدولة في مبادرة خلك بالبيت .

وفي هذا الإطار نظم نادي الذيد حزمة متنوعة من برامجه التي تعزز  لتوجهاته الرياضية وتفعيل دوره في إفادة المجتمع من مدربيه وكوادره المتخصصة من خلال رؤيته لترسيخ دوره في برنامجه الذي حمل اسم ( برنامج نادي الذيد للتواصل الرياضي والاجتماعي) ويقام تحت شعار (صحتكم أغلى).

وفي هذا الاطار أطلق مسابقته التراثية التي تفاعل معها المجتمع وطرح من خلالها أسئلة متنوعة لامست الماضي التليد للدولة .

وقام سعادة خليفه بن دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي رئيس اللجنة الثقافة والمجتمعية والاعلامية بالنادي يرافقه سعادة سالم الجاري الكتبي نائب رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية والاعلامية بالنادي بإجراء السحب الالكتروني على المتقدمين للمسابقة بعد أن تم تصحيح الاجابات .

وأعلن سعادةخليفه بن دلموك الكتبي أسماء الفائزين في المسابقة التراثية وفق الترتيب التالي مريم عبدالله الكتبي وزايدان أحمد فيصل وسالم سعيد عبدالله وراشدحمد صقر الكتبي وسالم الكعبي ورقية أشرف عبدالدايم وفايزة أحمد عبدالله ومروة عبيد سعيد الطنيجي وعرفات حمود خلف واليازية محمد سيف حماد وأشار الكتبي بأنه رصدت جوائز مادية للفائزين الخمسة الأولى وجوائز عينية للخمسة التاليين .

وأوضح بأن المسابقة التراثية بثت عبر حساب النادي على الانستجرام وتكونت  من خمس أسئلة مجموعهم 20 درجة وجاءت الأسئلة وهي كالاتي  ماذا يسمى فصل الخريف في اللهجة المحلية الإماراتية؟ و ماذا نقصد بـ “حسابات الدرور”؟ – ماهو “الحابول”؟ – ماذا نقصد بـ “المسراح” و”المرواح”؟- ماهي “المزماه”؟

بدوره هنأ سعادة سالم محمد بن هويدن عضو مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي الفائزين والفائزات في مسابقة نادي الذيد للمجال التراث وأكد أن هذا الحرص من قبل المجتمع على المشاركة والتفاعل والبحث عن الإجابة يعزز من توجهات النادي وحرصه على تواصل دوره في كافة المجالات بحيث لا تقتصر على الجانب الرياضي فقط.

ولفت ابن هويدن بأن النادي يطرح خلال شهر رمضان الكريم عددا من المسابقات المتنوعة للمجتمع عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي بجانب حصصا رياضية للاعبي النادي والمجتمع وغيرها من البرامج التي تعبر وتعلي من صحة الانسان في هذه الجائحة من انتشار فيروس كورونا المتجدد وتدعم من جهود الدولة في بقاء الناس في منازلهم مع مواصلة سعي نادي الذيد كنادي رياضي إلى طرح برامج تساند توجهات الدولة في بقاء أفراد المجتمع في المنزل.

وأكد سالم بن هويدن أن نادي حرص من منطلق دوره الرياضي أن يطل على جمهوره في هذه الفترة ليقدم دعما لتوجهات قيادتنا الرشيدة من خلال طرح البرامج التي تتناسب مع المكوث في المنزل وتعلي من استفادة الجميع من البرامج المطروحة .

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend