نادي الذيد الثقافي الرياضي ينظم يوم رياضي مفتوح للخدمات الإنسانية

نظم نادي الذيد الرياضي الثقافي يوماً رياضياً مفتوحاً لمنتسبي مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد، بمناسبة أسبوع الإعاقة الذهنية.
ضمن مبادرة الرياضة أسلوب حياة، نظم نادي الذيد الرياضي الثقافي مساء الثلاثاء، يوماً رياضياً مفتوحاً لمنتسبي مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد، بمناسبة أسبوع الإعاقة الذهنية، وبحضور المعاقين من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.
وجرى تنظيم اليوم الرياضي بالتعاون بين نادي الذيد الثقافي الرياضي ومدينة الشارقة للخدمات الانسانية فرع الذيد، بحيث استقبل النادي في صالته الرياضية وفداً من المعاقين.
ويأتي تنظيم اللقاء الرياضي المفتوح تعزيزاً لمبادرة “الرياضة أسلوب حياة”، التي أطلقها النادي، واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الموسيقية والألعاب الترفيهية، وتضمن اليوم المفتوح العديد من الألعاب مثل تنس الطاولة، والريشة، والطائرة، والبوتشيا، ومسابقة شد الحبل التي تفاعل معها المشاركون.
وفي الختام، قام سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بتكريم المشاركين، وأشار في تصريحه إلى أن النادي يسعى لخدمة أبناء المجتمع، من خلال استضافة كافة أطياف المجتمع لاسيما من شريحة المعاقين، وأكد أن النادي حريص على هذا التعاون سنوياً.
من جانبها تقدمت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع المنطقة الوسطى بالذيد بالشكر الجزيل لإدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي لرعاية هذا اليوم، ولدعمها اللامحدود لأبنائنا من ذوي الإعاقة.

Send this to a friend