نادي الذيد الثقافي الرياضي ينظم ملتقى الأجيال الثالث

تغطية : مصعب الآغا

في إطار مبادراته المجتمعية، وانسجاماً مع عام زايد، ، نظمت لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد الثقافي الرياضي وفي أجواء طبيعية ملتقى الأجيال الثالث، بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية، خصوصاً بين جيل الآباء وجيل الأبناء.

 

حضر الملتقى كلاً من سعادة/ راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في الذيد و سعادة / سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد والدكتور حمود خلف سالم مدير النادي وعلي مبارك دلموك ومدربي المراحل السنية وتميز هذا العام بحضور واسع  من كبار السن وفئة الشباب وبالأخص من لاعبي النادي .

وأكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي، أن الملتقى أثبت وللعام الثالث على التوالي، نجاحه في تعزيز الدور المجتمعي للنادي وخصوصاً في تعزيز الروابط بين الاجيال ، لاسيما وأن ملتقى هذا العام يأتي في ظل المبادرات الوطنية المتعلقة بعام زايد والذي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حيث لم تدخر قيادتنا الرشيدة جهداً لتعزيز المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة وتنمية الروابط المجتمعية.

وتحدث سعادة/ راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في الذيد، عن دور الملتقى في تعزيز التواصل بين الأجيال، ودعا  الشباب إلى التحلي بالأخلاق الحميدة والسعي لإكتساب العلم والمعرفة ، بماينفع أنفسهم وأهليهم ووطنهم وأن يبذلوا كل جهد لخدمة هذا الوطن.

وأوضح خليفة بن دلموك رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، أن الملتقى يأتي في إطار تعزيز الموروث الوطني وتعزيز الروابط بين جيل الأبناء والأباء وأن هذا الملتقى فرصة أيضاً تعاون في دور الآباء وكبار السن ، وانسجاماً مع مبادرات عام زايد، الذي يركز على المسؤولية الاجتماعية.

 

فيما ابدى كلاً من سعيد بن ربيع الطنيجي ومطر بن غرير وعبيد بن غرير وعبيد الشمطي وصقر بن نومه عن خالص شكرهم لنادي الذيد الذي يقدر جيل الآباء ويحتفي بهم في مثل هذه المناسبات .

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend