نادي الذيد الثقافي الرياضي ينظم محاضرة الاستخدام الآمن لشبكات التواصل الاجتماعي

تغطية : مصعب الآغا
في إطار تعزيز الوعي المجتمعي، نظمت لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد الثقافي الرياضي محاضرة حول الاستخدام الآمن لوسائل التواصل الاجتماعي، قدمها الخبير الإعلامي الدكتور علي قاسم الشعيبي.
حضر المحاضرة كلا من الاستاذ سالم بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد والاستاذ حميد عبد الله الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية والاستاذ خليفة مبارك دلموك عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية والدكتور حمود خلف سالم مديرنادي الذيد و منتسبي النادي وابناء المجتمع.

وأشار الشعيبي إلى التطور الهائل والسريع في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي همشت الخصوصية الفردية ودور الأسرة والمدرسة في التربية وزرع القيم، بسبب انفتاح جيل اليوم على كل ما ينشر في العالم الافتراضي. والذي أضحى واقعا لابد منه إلا أن ذلك لا يمنع من تعزيز الرقابة الذاتية لدى الأبناء لزرع القيم الوطنية، التي تسهم في التقليل من المؤثرات السلبية لكل ما ينشر في الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

ونوه المحاضر إلى الجرائم الالكترونية وعمليات النصب والاحتيال التي باتت تستغل وسائل التواصل الاجتماعي لإغراء الشباب. وأكد على أهمية دور الأسرة والمدرسة في التوعية وتحصين الأبناء.

وفِي ختام المحاضرة تقدم سالم بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بتكريم المحاضر من جانبه تقدم الشعيبي بالشكر إلى نادي الذيد لم يغفل دوره الثقافي والمجتمعي، داعيا الأندية الرياضية إلى الإسهام في خلق جيل إماراتي واعي مدرك للتحديات، متسلح بحب الوطن ومعتزا بقيمه العربية والإسلامية.

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend