نادي الذيد الثقافي الرياضي والشارقة للخدمات الإنسانية يجددان اتفاقية “خدمة ذوي الإعاقة

تغطية:مصعب الآغا
استكمالاً للخطوة الناجحة التي بدأها الطرفان وتعزيزاً للتعاون والتنسيق بينهما بما يحقق للأشخاص من ذوي الإعاقة وللمجتمع بشكل عام الفائدة والمنفعة، وقعت مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، منى عبد الكريم وخليفة سلطان الجاري أمين السر العام في نادي الذيد الثقافي الرياضي، على تجديد الاتفاقية المبرمة بينهما من قبل ، بهدف الارتقاء المستمر بقدرات الأشخاص من ذوي الإعاقة.

حضر توقيع الاتفاقية كلا من سعادة /سالم بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وسعادة /مصبح بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي .
ويأتي ذلك انطلاقاً من الإدراك العميق للدور الإيجابي الذي يقدمه أبناء هذه الفئة خدمة للمجتمع متى توفرت لهم الظروف المواتية، بالإضافة إلى نشر الثقافة التوعوية بين جميع شرائح المجتمع.
وأكد خليفة سلطان الجاري أمين السر العام بنادي الذيد، على النجاح الكبير والمتميز لمذكرة التفاهم التي وقعت مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية والحاجة لتجديدها، حيث اعتاد طلبة المدينة على أنشطة النادي وبرامج الدمج التي تقام بين فترة وأخرى مع الأشخاص غير المعاقين وما يعود عليهم باكتساب الخبرات وتنمية قدراتهم.

بدورها أكدت مديرعام المدينة منى عبد الكريم أن ما أظهره القائمون على نادي الذيد الثقافي الرياضي، من تجاوب وتعاون رائعين، ساهم إلى حد كبير في تمتين عرى الثقة المتبادلة ومما لا شك فيه أنه من أكثر نوادي الدولة تعاوناً مع ذوي الإعاقة.
من جانبه أوضح سعادة/ سالم بن هويدن رئيس مجلس الإدارة عن مدى أهمية الاتفاقية واستمرارها في تعزيز التعاون والتنسيق بين المدينة والنادي لما فيه خير وصالح الطلبة من ذوي الإعاقة.
كما حضر توقيع الأتفاقية كلا من الدكتور حمود خلف سالم مدير نادي الذيد وموظفي النادي وجمع من أبناء المنطقة .

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend