مستشفي الذيد اولاً في ينابيع المعرفة

 

أسدل الستار يوم أمس في نادي الذيد الثقافي الرياضي عن مسابقة ينابيع المعرفة الثقافية 2017 التي نظمها النادي في الصالة الرياضية بمشاركة 26 مؤسسة ودائرة حكومية في إمارة الشارقة ضمت الرجال والنساء وبعدد 104مشارك .

بد الحفل بالنشيد الوطني ثم ايات من الذكر الحكيم وتم عرض فيلم حي من المسابقة للاعوام السابقة بدايةً بكلمة صاحب السمو الشيخ سلطان القاسمي عضو المجلس الاعلي حاكم الشارقة حفظه الله عن الثقافة والوعي  والدور الذي يجب علي المؤوسات فعله لنشر الثقافة وعدم زوالها .

ثم تقدم سعادة سالم بن هويدن رئيس مجلس الادارة بالقاء كلمة افتتاحية والترحيب بالجهات المشاركة في المسابقة ومداراء الدوائر وشكرهم علي مشاركتهم والدور الذي يحققونه في تنمية الثقافة والمعرفة

وحصدت مستشفي الذيد المركز الاول والقيادة العامة لشرطة الشارقة  المركز الثاني اما المركز الثالث فكان التنافس علية  بين نادي مليحة الثقافي الرياضي ومركز الشارقة للخدمات الانسانية وبلدية المدام الذي استطاع حصد المركز له في المرحلة النهائية .

وتضمنت المسابقة 20سؤال ثقافي في منافساتها الاساسية و20سوال احتياطي لكسر التعادل شملت 50% منها اسئلة مستوحاه من إصدار حديث الذاكرة الجزء الاول لصاحب السمو الشيخ سلطان القاسمي  حاكم الشارقة حفظه الله و50% من الأسئلة تنوعت مابين الثقافية الدينية والتراثية والتاريخية .

وفي الختام قام سعادة سالم بن هويدن رئيس مجلس الإدارة برفقة جاسم العبيدلي وعمر خلف ممثلي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة

بتكريم الفائزين وتكريم جميع الموظفين المشاركين في هذه المسابقة

 

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend