مسابقة الذيد القرآنية تفتح المجال للمشاركة من خلال الواتس أب

 

 

توجهت اللجنة المنظمة إلى تطويع مسابقتها في دورتها الـ 13 لتتناسب هذا العام مع جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد_19)، وتمكين كافة الراغبين في المشاركة من تصوير تلاواتهم وإرسالها عبر تطبيق الواتس أب إلى اللجنة المنظمة لتحيلها بدورها إلى لجنة التحكيم وتقوم بأختيار الفائزين الأوائل وعددهم 20 فائزاً.

ومن المقرر أن تتاح المشاركة حتى الثلاثين من شهر أبريل الجاري وسيتم اعلان أسماء الفائزين وتوزيع الجوائز خلال شهر رمضان المبارك، وذلك عن طريق إرسال مقاطع مصورة من خلال الهاتف المتحرك على خدمة الواتس أب للرقم 0561666997.

وأشار حميد عبدالله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة في نادي الذيد الثقافي الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة الذيد للقرآن الكريم الرمضانية إلى تميز مسابقة الذيد لهذا العام وتقديمها في إطار يسهل على كافة الراغبين بالمشاركة.

وأكد الخاطري أن شروط المشاركة لمسابقة الذيد للقرآن الكريم تسمح لجميع المواطنين والمقيمين في الدولة بالمشاركة وفق العمر المحدد من أي إمارة وذلك بتسجيل فيديو مرئي بواسطة الهاتف المتحرك لقراءة صفحة كاملة من القرآن الكريم من الجزء الأول وحتى الجزء الخامس، وذلك للفئة الأولى وهم من عمر 5 أعوام إلى 10.

أما الفئة الثانية وهي من 11 وحتى 15 عاماً فتكون القراءة من الجزء السادس إلى الجزء العاشر من القرآن الكريم، والفئة الثالثة والتي تشمل العمر من 16 وحتى 20 سنة فتكون القراءة من الجزء الحادي عشر وحتى الجزء الخامس عشر من القرآن الكريم، ويرسل التسجيل على الواتس أب للرقم المعلن.

وأشاد الخاطري بجهود مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية فرع المنطقة الوسطى على جهودها في تكليف لجنة من معلمي المؤسسة بتحكيم المسابقة، والتي ترتكز على احكام التلاوة ، حيث أن عدد المشاركين في تصاعد كبير خلال هذه الأيام .

وتقدم رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة الذيد للقرآن الكريم الرمضانية، بالشكر إلى مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي برئاسة سالم محمد بن هويدن ومتابعة خليفة بن دلموك الكتبي رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية، لدعمها تنفيذ هذه المسابقة وتخصيص 13ألف درهم جوائز للمسابقة والتي ستشمل 20 فائزاً.

وأفاد حميد عبدالله بالصدرية الخاطري، بدعم مجلس الشارقة الرياضي برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي وتناغمه مع الظروف الراهنة باحترافية عالية من خلال توجيهاته الكريمة بإقامة الأنشطة التي تساعد ظروف الالتزام والبقاء في البيت تنفيذاً للتوجيهات السامية الخاصة بالوقاية من مرض كورونا .

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend