فريق تنس الطاولة بنادي الذيد يواصل معسكره التدريبي

تغطية: مصعب الآغا
يخوض فريق تنس الطاولة في نادي الذيد الثقافي الرياضي تدريبات مكثفة خلال إقامته في المعسكر التدريبي، لفئتي الأشبال والناشئين بالذيد.
ويخضع اللاعبون خلال المعسكر إلى تدريبات صباحية ومسائية، كما يتضمن البرنامج رحلات ترفيهية للاعبين، وذلك استعداداً لخوض المنافسات المحلية مع بداية الموسم الرياضي.
وأشاد راشد بن خميس الطنيجي عضو مجلس إدارة نادي الذيد مشرف الألعاب الفردية خلال زيارته للمعسكر التدريبي، بتوجيهات سالم بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، واهتمام مجلس الإدارة باللاعبين بمختلف فئاتهم العمرية.
وتقدم مدرب الفريق نديم النقشبندي بالشكر إلى مجلس الإدارة على دعمهم للارتقاء بفريق تنس الطاولة، مؤكداً أن اللاعبين ومن خلال المعسكر يبذلون جهودهم للتحضير الكبير والمنافسة بقوة في الجولات المقبلة.
فيما أشار خليفه الجاري أمين السر العام لنادي الذيد الثقافي الرياضي إلى أن مجلس إدارة النادي يولي اهتماماً كبيراً بلاعبي تنس الطاولة، من خلال توفير طاقم فني وإداري، فضلاً عن إقامة المعسكرات السنوية في إطار ما يحققه الفريق من نتائج متقدمة، ولفت الجاري إلى أن النادي يعول على الفريق بشكل كبير لرفع اسمه خلال مشاركته في الدوري المحلي.

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend