ختام مميز لبطولة الرماية اليوم الوطني الـ 45 للرماية الهوائية للرماية التاسعة في نادي الذيد

اختتمت بطولة اليوم الوطني الـ 45 للرماية الهوائية للرماية التاسعة في نادي الذيد، والتي أقيمت بإشراف اتحاد الإمارات للرماية، ورعاية مجلس الشارقة الرياضي، وتميزت البطولة بالمشاركة الواسعة.
وقام بتكريم الفائزين سالم بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، يرافقه حميد عبد الله الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور محمد عامر سكرتير اتحاد الرماية، وهند الحوسني من نادي سيدات الشارقة.
وحضر المسابقة كل من سالم الرفيسا، وراشد عبد الله هويدن عضوي مجلس الإدارة بنادي الذيد، والدكتور حمود خلف سالم مدير نادي الذيد، منسق عام البطولة وجمهور من محبي هذه الرياضة.
وقام بتحكيم هذه البطولة علي عبد الله بن نومه الكتبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وحسن محسن، ومعمر عماد محمود.
وفاز في فئة الرجال بندقية بالمركز الأول سالم محمد النقبي من نادي الذيد، وحسين إبراهيم الياسي بالمركز الثاني من نادي الذيد، وفي فئة السيدات بندقية فازت بالمركز الأول مروة جوهر، وبالمركز الثاني سهيلة البلوشي من سيدات الشارقة، وامل مسلم الثالث من سيدات الشارقة.
أما في فئة الناشئين بندقية، حصل أحمد حسن الحفيتي على المركز الأول، وإبراهيم الخيال الثاني من نادي الذيد، وإبراهيم خليل ابراهيم الثالث من نادي الذيد.
وفي فئة الناشئات البندقية، حصلت لطيفة المازمي من سيدات الشارقة على المركز الأول، وعلياء النيبالي الثاني من سيدات الشارقة.
وفي فئة الرجال المسدس، فاز بالمركز الأول أمين مثنى أحمد، وسالم محمد الطنيجي بالمركز الثاني، وعثمان عبد الله البلوشي الثالث من نادي الذيد.
وفئة سيدات المسدس، فازت بالمركز الأول سلوى سعيد سيفان، أما الثاني سلمى إسماعيل الحوسني، ووفاء خميس آل علي المركز الثالث من سيدات الشارقة.
وفي فئة الناشئين مسدس المركز الأول حميد راشد الطنيجي، والثاني أحمد محمد الخيال، أما المركز الثالث حميد جمعة الطنيجي من نادي الذيد.
وفي فئة الناشئات مسدس فازت بالمركز الأول شمسة حسين سعيد، والمركز الثاني غاية شهيل آل شهيل، والثالث حصة أحمد.
وأكد سالم بن هويدن خلال كلمته بالمناسبة أن النادي سعيد باحتضان هذه البطولة سنوياً وأنه من المفرح رؤية هذا العدد المتزايد من اللاعبين واللاعبات الذين يتنافسون في هذه المسابقة بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا.

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend