ثقافية الذيد تعلن إكتمال عقد ينابيع المعرفة

أعلن نادي الذيد الثقافي الرياضي عن إكتمال  الأجراءت الخاصة بمسابقة ينابيع المعرفة الثقافية التي ينظمها النادي لعامها الثالث علي التوالي والتي تشمل موظفين الدوائر والمؤسسات في إمارة الشارقة .

وصرح خليفة مبارك بن دلموك رئيس اللجنة الثقافية والمجتميعة  أن الدعوة وجهت الي 72 دائرة وموسسة للمشاركة في هذه المسابقة وفق ضوابط محددة تم الاتفاق  عليها ، حيث يمثل كل دائرة 4 موظفين وستكون الأسئلة بنسبة 50% من كتاب حاكم الشارقة “حفظه الله ” حديث الذاكرة الجزء الأول وذلك دعما لزيادة المعرفة من خلال القراءة والاستفادة مما في الدروس والعبر والمعلومات التاريخية .

وتم تحديد موعد المسابقة يوم الخميس الموافق 11/5/2017 الساعة الحادية عشر صباحا بالنادي

أو تم توجيه الدعوة لكوكبة من إعلام المعرفة وقراء الدوائر والموسسات في إطار المعرفة الثقافية .

كذلك توجة سعادة سالم بن هويدن رئيس مجلس الإدارة بتوجية الدعوة لجميع الدوائر والمؤسسات التي وصلت إليها الدعوة في الإمارة الباسمة للمشاركة والمساهمة في نشر المعرفة والثقافة بحورات جديدة وأنشطة فعالة في هذا المجال .

من جانبه أضاف خليفة بن دلموك  أن النادي سيسقبل كل من يرغب في الحضور لتزويد المعرفة والثقافة لدية لأن هذا دور النادي في تهية ميادين الثقافة ونشر المعرفة  وأكد أن الكل محل ترحاب وتقدير و أن المشاركين سيتم تكريمهم إضافة إلي الجوائز التي ينالها أصحاب المراكز الثلاثة .

 

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend