بمناسبة اليوم العالمي للتطوع منتسبو نادي الذيد يسجلون في منصة الإمارات للتطوع

 

تغطية : مصعب الآغا

في إطار إهتمامات نادي الذيد الثقافي الرياضي بالتفاعل مع المناسبات الوطنية والعالمية ، قام كلاُمن منتسبي ولاعبي نادي الذيد الثقافي الرياضي بالتسجيل في منصة الإمارات للتطوع، مثمنين للجنة الثقافية والمجتمعية دورها في إتاحة مثل هذه الفرص المجتمعية وذلك لأهمية البرنامج في مساعدة الآخرين وأساس تلاحم ابناء المجتمع الواحد.

وأشار سعادة / سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس الإدارة إلى أن هذه المبادرة تسهم في التفاعل مع المبادرات والمناسبات الوطنية وخصوصا مبادرة التطوع، وتأتي متزامنة مع حدث عالمي وهو اليوم العالمي للتطوع. مؤكدا على أن النادي لن يدخر جهدا لحث موظفيه ومنتسبيه من لاعبين ومتطوعين على التفاعل مع هذه المناسبات ، والتي تخدم توجهات قيادتنا الرشيدة، السباقة دائما للابتكار والتطوير. موضحا أن منصة الإمارات للتطوع إحدى المبادرات الوطنية المتميزة، والتي تتيح لمختلف فئات المجتمع التفاعل مع المناسبات المحلية والعالمية التي تشارك فيها مؤسساتنا الوطنية، والمشاركة فيها كمتطوعين.

 

كما تتيح المنصة للمتطوع تسجيل ساعات تطوعه. داعياً ابن هويدن بقية منتسبي وأبناء المنطقة إلى التسجيل بهذه المنصة. مشيدا بسهولة التسجيل والتي لاتستغرق سوى عدة دقائق.

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend