برامج وأنشطة مشتركة للذيد والعروبة

تغطية : مصعب الآغا

استضاف نادي الذيد الثقافي الرياضي إدارة نادي العروبة الرياضي الثقافي ممثلة بسعادة/ علي مبارك بن عباد رئيس مجلس الإدارة بنادي العروبة والسيد علي راشد الملاحي نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد محمد عبد الله الهاشمي مدير النادي .

في جلسة مناقشات خاصة بفاعلية الأنشطة الرياضية والسبل المناسبة لتطويرها وفق مفاهيم الاحتراف والتطور الحاصل في المجال الرياضي حيث بين سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بأن النادي بدأ منذ الموسم الماضي خطة استقطاب بدءاً من مدرسة كرة القدم وللأعمار السنية الصغيرة في جميع الألعاب شمل ذلك التنسيق مع مدارس المنطقة وعقد لقاءات مع أولياء الأمور وعمل عدة ملتقيات لتكريم اللاعبين أصحاب الإنجازات.

وبين خليفة سلطان الجاري امين السر العام بأنه بدعم من مجلس الشارقة الرياضي فقد تم تطوير قدرات النادي في البنى التحتية بصيانة المنشآت الرياضية وتطوير التحضيرات والمعدات الخاصة بالتدريب.

كما أضاف خليفة مبارك دلموك رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية باننا من جانبنا وضعنا برنامج خاص ضمن خطة اللجنة لتطوير قدرات اللاعبين الثقافية في الجانب الرياضي والجانب العام

وبما يفيد أدائهم في الملعب او دورهم في المجتمع  من خلال المحاضرات وورش العمل خاصة بالرياضة او الصحة والتغذية والدين والمجتمع.

ومن جانبه بين علي مبارك بن عباد رئيس مجلس إدارة نادي العروبة بان القيام بهذه الخطوات الإبداعية يجني ثماره وهو عمل متميز يقوم به نادي الذيد وقد خاض نادي العروبة مثل هذه التجربة وافرزت عن لاعبي متميزين في الفريق  الأول لكرة القدم وانتقل قسم منهم إلى الأندية الأخرى وهو برنامج يحتاج الى صبر ومتابعة مستمرة.

وفي نادي العروبة وبضغط من أجواء الاحتراف وانتقالات اللاعبين ثم التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لاكمال منظومة الفريق الأول التي تطورت في أدائها منذ 3سنوات وأصبح لها بصمة في دوري الدرجة الأولى .

وأوضح أن هنالك مجموعة من الأنشطة المجتمعية والثقافية الخاصة باللاعبين كما أوضح حميد الخاطري  نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد للشؤون المالية والإدارية ان برنامج الاعداد شمل أيضاً هيكلة نظام المكافآت الألية للاعبين وأصبحت يومية للاعبين الصغار بدلاً من الشهرية وتم إضافة الوجبات الصحية لهم وتخصيص مشرفات حافلة لمرافقة اللاعبين حيث أنتج ذلك زيادة لعدد بشكل ملحوظ .

 

وبين سالم الرفيسا الكتبي عضو مجلس الإدارة باننا وفي هذا العام المبارك عام زايد وضعنا مبادرة ب100فعالية خاصة لهذا العام وفق وفرع رحلات للاعبين ستشمل رحلة المغفور له بإذن الله تعالى مؤسس الدول الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وبدأت فعلا في زيارة اللاعبين لمدينة العين قصر الجاهلي ومتحف العين وستستمر لجميع المناطق التي كانت محطة بارزة في تاريخ بناء الدولة.

وقد ابدى بن عباد اعجابه بما يجده في نادي الذيد منتطور وتنسيق في النادي وعدد الألعاب التي يمارسها أبناء المنطقة وخاصة النتائج المميزة للاعبي الرماية والكاراتيه والسباحة وتنس الطاولة في النادي.

وثمن بشكل كبير هذا اللقاء الذي سيعقبه لقاء ثاني بين إدارة الناديين يحتضنه نادي العروبة وبالتأكيد سيكون لذلك أثر كبير في تبادل الخبرات والآراء والذي ينعكس على تطوير خطط الناديين في نفس الوقت وتقدم بالشكر لمجلس إدارة نادي الذيد على هذا اللقاء المميز .

ومن جانبه قدم سالم محمد بن هويدن الكتبي بالشكر والتقدير اولاً لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان محمد القاسمي حاكم الشارقة ( حفظه الله) الذي  عمل بشكل متواصل لان تظهر اندية الشارقة جميعاً  بماهي عليه الآن ولازال دعمه مستمراً ومتابعة وتوجيهاته متواصلة لنا في الأندية كما شكر إدارة نادي العروبة على سعيهم لعقد هذا اللقاء وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

وحضر جانب من هذا اللقاء سعادة/سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الامارات لكرة القدم الذي أبدى سعادته بهذا اللقاء وما دار به من مناقشات وتداول في الأفكار الإبداعية لكلا الناديين والذي يعيد علاقة إيجابية لتطور العمل وتميزه في الأندية.

 

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend