المرحلة الثانية لمبادرة “عام الخير الرياضية ” نادي الذيد يوزع 340 قطعة رياضية للمنامة الخيرية

تغطية : مصعب الآغا

مع إنطلاق المرحلة الثانية المخطط لها في مبادرة عام الخير الرياضية بنادي الذيد الثقافي الرياضي، تم تنفيذ الفعالية الأولى بتوزيع 340 قطعة رياضية تضمنت تجهيزات لمختلف الفئات على طلاب مدرسة المنامة الخيرية .

وتتضمن ملابس رياضية خاصة بالصغار والكبار ، و حضر عملية التوزيع كلاً من سعادة/ راشد خميس الطنيجي عضو مجلس إدارة نادي الذيد مشرف الألعاب الفردية والدكتور حمود خلف سالم مدير نادي الذيد و إبراهيم الشربيني مدير مدرسة المنامة الخيرية الخاصة في عجمان والكوادر التدريسية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن خطة النادي لهذه المبادرة والتي انطلقت في بداية عام 2017 انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة بأن يكون هذا العام عام الخير وذلك بإيصال أكبر كمية من التجهيزات الرياضية لمحتاجيها وبما ينشر ممارسة الرياضة لأكبر عدد من أبناء المجتمع .

وبالتالي دعم الصحة العامة للمجتمع ، ويذكرأنه خلال هذه المبادرة تم توزيع ثلاث دفعات سابقة من الملابس الرياضية لجهات مختلفة وهناك دفعات لاحقة أيضاً.

و عبَّر سعادة/ سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد عن سعادته بأن تبلغ هذه المبادرة العدد الكبير من التجهيزات وتصل الجميع بشكل  لم يكن متوقع سابقاً أما اليوم فإن نشاط لجنة المبادرة وتفاعل أبناء المجتمع والجهات الراعية ومنها شركة اجاكس وشركة روماريو للتجهيزات الرياضية  قد توسعت من هدف هذه المبادرة.

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend