الطنيجي: عازمون على تقديم الأفضل في الموسم الجديد

 

انطلق إعداد فريق الكرة الأول في نادي الذيد الثقافي الرياضي مساء أمس الأول في الملعب الرئيسي باستاد نادي الذيد، بمشاركة 19 لاعبا وتحت إشراف المدرب محمد سعيد الطنيجي، وناصر سعيد الطنيجي مدير الفريق والدكتور حمود خلف العنزي المدير التنفيذي للنادي.
وأكد ناصر سعيد الطنيجي أن الإعداد سيتواصل بصفة يومية وسيغادر الفريق إلى معسكر الإعداد الخارجي في ألمانيا، اعتبارا من يوم 12 أغسطس/آب المقبل، وأضاف أن الذيد يطمح إلى تقديم موسم مميز ويتطلع لتقديم الأفضل وأكد أن إدارة النادي وفرت كافة أسباب النجاح وأن اللاعبين عازمون على بذل أقصى الجهود.

وكانت إدارة نادي الذيد قد استقبلت لاعبي الفريق الأول في التدريب الأول للفريق بالورود والزهور، ومن ثم شرعت الإدارة في ترتيبات سفر الفريق إلى معسكر الإعداد الخارجي.
وأكد المدرب محمد سعيد الطنيجي، عميد مدربي أندية الدرجة الأولى والمعروف باسم «فيرجسون» أن التنافس سيكون حاميا في الموسم الجديد من خلال الاستعدادات المبكرة لجميع الفرق وفي ظل ارتفاع سقف طموحات جميع الأندية التي تطمح إلى بلوغ دوري الشهرة والأضواء ومن بينها الذيد، مشيرا إلى أن بطولة الموسم الحالي 2017-2018 ستكون تحت المجهر في ظل وجود الأرجنتيني دييجو مارادونا مدرب الفجيرة.
وقال الطنيجي: عازمون على تقديم الأفضل في الموسم الجديد

Attachment

اترك تعليقا

(مطلوب )

(مطلوب )

Send this to a friend